مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم 11-04-2021 الدوري الايطالي

يستضيف يوفنتوس منتخبات جنوة على أرضية ملعب أليانز ستاديو في الجولة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021 ، حيث ستعلن المواجهة يوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ، ويمكنك تابع اللقاء من خلال رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوة بث مباشر اليوم على بي بي سي سبورتس ، في مواجهة يطمح فيها الطرفان لانتزاع الفوز وحسم النقاط الثلاث.
بعد أن غابت فرحة النصر عن يوفنتوس في الجولتين الأخيرتين من الدوري ، يسعى المدرب الإيطالي بيرلو للعودة إلى المسار الصحيح بتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة ، بث مباشر يشاهد مباراة يوفنتوس وجنوة في ارتفاع. الجودة وبدون تقطيع ، ويعاني البيانكونيري هذا الموسم من النتائج السيئة التي كان يقدمها في المواسم الأخيرة ، حيث إنه في جدول الدوري في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.
ويسعى فريق جنوة ، من خلال مواجهة اليوم ، إلى انتزاع فوزه الثامن في مسابقة الدوري ، حيث خاض 29 مباراة حتى الآن ، حقق من خلالها انتصارًا في 7 مناسبات فقط. وهناك أيضا تعادل بنفس الطريقة وصل من خلالها إلى المركز الثالث عشر في منتصف جدول الدوري.
نتائج آخر 5 مواجهات بين يوفنتوس وجنوة تتفوق السيدة العجوز على فريق جنوة من حيث عدد المرات التي حققوا فيها الفوز في المواجهات الخمس الأخيرة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي والتي وصلت إلى 3 انتصارات قبل اليوم. تطابق. مباراة يوفنتوس وجنوة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت بجودة HD ، بينما على الجانب الآخر ، حقق فريق جنوة فوزًا واحدًا فقط في تلك الفترة ، بينما تم تحديد التعادل بمباراة واحدة أيضًا.
موعد مباراة يوفنتوس وجنوة والقنوات الناقلة ستطلق صافرة مباراة يوفنتوس ضد جنوة اليوم الأحد الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة ، والساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 17:00 بتوقيت أبو ظبي ، والساعة 16:00 بالتوقيت المحلي. الدوحة على beIN Sports HD 3.

مباراة يوفنتوس وجنوة
⌚ ما موعد مباراة يوفنتوس وجنوة؟ : 3:00 مساءً بتوقيت مصر ، 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
📺 ما هي قنوات مباراة يوفنتوس وجنوة؟ : beIN Sports HD 3
🎤 التعليق الصوتي: سوار ذهبي
🏆 البطولة: الدوري الإيطالي
يوم المباراة: الاثنين 4-12-2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock