ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض بثنائية في برشلونة ويقتنص صدارة الليجا

حقق فريق ريال مدريد انتصاراً دراماتيكياً على غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو ، الأرض التي جمعتهم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، معقل الفريق الملكي ، في صدارة مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني. بطولة دوري كرة القدم.

افتتح ريال التسجيل في الدقيقة 13 من اللقاء بهدف عالمي من النجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد تمريرة رائعة من لوكاس فاسكيز ، قبل أن يضيف النجم الألماني توني كروس الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 28 من المباراة. ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح في شباك مارك أندريه تير شتيجن.

في الشوط الثاني حاول برشلونة الضغط على ريال مدريد من أجل تقليص النتيجة وشكل خطرا كبيرا على هدف تيبو كورتوا ، وبالفعل نجح أوسكار مينجيز جارسيا في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 60 ، واصل برشلونة ضغطه. بحثا عن التعادل ، ولكن دون جدوى ، وفي الدقيقة 90 من العمر اللقاء أظهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب خط وسط ريال كارلوس كاسيميرو ، لكن برشلونة لم ينجح في هز الشباك مرة أخرى.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الذي يواجه ريال بيتيس غدا ، فيما توقف برشلونة برصيد 65 نقطة في المركز الثالث على جدول الدوري الإسباني.

حقق ريال مدريد عددًا من الأرقام بفوزه على برشلونة في مباراة الليلة ، أولها الوصول إلى صدارة الدوري الإسباني للمرة الثانية هذا الموسم ، حيث كانت المرة الأولى في الجولة الخامسة ، والأخرى مميزة. الرقم هو أنه بقيادة زين الدين زيدان حقق ريال مدريد 3 انتصارات متتالية ضد برشلونة لأول مرة منذ موسم 1977/78.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock