أول تعليق من تريزيجيه على إصابته أمام ليفربول.. “غير مطمئنة

علق النجم المصري محمود حسن تريزيجيه ، لاعب أستون فيلا ، على الإصابة التي تعرض لها اليوم ، خلال مباراة فريقه أمام ليفربول ، والتي جمعتهما بعد ظهر اليوم على ملعب أنفيلد ، والتي فاز بها الريدز بهدفين سجلهما محمد صلاح وأرنولد. لليفربول وأولي واتكينز عن فيلينجز.

وكتب محمود تريزيجيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتغريدات قصيرة: “أشكر كل من سألني ولا أستطيع الرد عليهم ، فالإصابة غير مطمئنة حتى الآن. أطلب منك أن تصلي.

وأصيب محمود حسن “تريزيجيه” في الدقيقة 80 من مباراة ليفربول وأستون فيلا ، حيث غادر اللاعب الملعب باكيا من الإصابة الشديدة التي تعرض لها.

من جهته ، حرص حسام البدري ، مدرب المنتخب المصري ، على الاتصال بتريزيجيه عبر الهاتف بعد انتهاء مباراة ليفربول ، للاطمئنان على حالته ، وسؤاله عن حجم الإصابة. وتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أسرع وقت ، مؤكدا له أنه أحد العناصر الأساسية في المنتخب الوطني. مصرية.

وقال تريزيجيه للبدري إنه سيخضع للأشعة السينية على ركبته تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق أستون فيلا للوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب ، مؤكدا له ذلك. وبمجرد ظهور نتائج الأشعة يبلغه بنتائجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock